رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل زفاف مصمم الحفلات أحمد ياسين.. وتحتضن العروسين | فيديو

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف أحمد ياسين
الخميس 17/مارس/2022 - 11:44 م

أحيت الفنان شيرين عبد الوهاب حفل زفاف مصمم الحفلات الشهير أحمد ياسين في أحد الفنادق الكبرى.

ونشر الحساب الرسمي لـ أحمد ياسين مجموعة فيديوهات من الحفل عبر موقع انستجرام، وظهرت شيرين وهي تغني مع العروسين أغانيها الشهيرة.

 

واختارت شيرين عبد الوهاب إطلالة ناعمة، إذ ارتدت فستانًا باللون الأسود طويلًا ومنفوشًا من أسفل، ومنقطًا بالأبيض، وذا أكمام شفافة، بينما ظهرت بشعرها القصير، واعتمدت مكياجًا بسيطًا يناسب إطلالتها، وظهرت بوزن زائد.

 

وأظهر مقطع فيديو غناء شيرين مع العروسين أغنيتها على بالي، وظهرت خلالها وهي تحتضن العروسين بشكل لافت.

كما غنّت أغنيتها الشهيرة خلوا اللي يغير مننا التي طرحتها الفترة الماضية، وتفاعل معها العروسان بالغناء والرقص.

وظهرت العروس بإطلالة ناعمة إذ ارتدت فستان زفاف صك، طويلا، وبقصة الأوف شولدير، مع مكياج صاخب.

كانت شيرين عبد الوهاب، أثارت ضجة بعد إحيائها حفلا في الكويت، إذ بكت على المسرح خلال تقديمها إحدى الأغنيات، وشاركت جمهورها بعض الصور من حفلها، شاكرة دولة الكويت وشعبها وقيادتها، على حُسن الاستضافة، وحفاوة الاستقبال.


وظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة شبابية، إذ ارتدت سويت شيرت باللون الزيتي، وبنطلون أسود، وبشعر أكثر كثافة بعدما حلقته في الفترة الأخيرة، كما حرصت على وضع مكياج بسيط لإبراز ملامح وجهها. 

 

وقدمت باقة من أروع أعمالها الغنائية، التي جعلت الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير، منها أغنية سيدنا القماص، وخاصمت النوم، وامتلأ المكان بالبهجة والحرارة الشديدة، وسط تفاعل الحضور معها.


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بكاء شيرين بشكل واسع، الذي ظهرت فيه تبكي بعد غنائها بعض الأغاني الحزينة، لكنها مازحت جمهورها قائلة: عاجبكم كده.. قولت لكم بلاش أغاني حزينة.