رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ناهد السباعي: منورة بأهلها كان صعب وأحداثه سريعة.. والمجتمع ينظر للمرأة بشكل مختلف عن الراجل

ناهد السباعي
فن
ناهد السباعي
الجمعة 18/مارس/2022 - 09:54 م

كشفت الفنانة ناهد السباعي كواليس مشاركتها في مسلسل منورة بأهلها، مشيرة إلى أنه كان من الأدوار الصعبة، بجانب الحديث عن نظرة المجتمع للمرأة. 

وأعربت ناهد السباعي خلال لقائها مع القاهرة 24 عن سعادتها بـ نجاح مسلسل منورة بأهلها، قائلة: أنا مبسوطة بـ ردود الأفعال حول مسلسل منورة بأهلها، وهو كان صعب جدًا في التمثيل وحتى وأنا بتفرج حسيت بـ صعوبته.

ناهد السباعي: مسلسل منورة بأهلها خد مجهود كبير.. وسعيدة بمتابعه الجمهور له

وواصلت السباعي: منورة بأهلها اتبذل فيه مجهود كبير ومكنش عمل معدي وخلاص، ومبسوطة أن الناس بتتابع المسلسل ومركزة معاه بالرغم من تفاصيله وأحداثه السريعة. 

وردًا على سؤال هل ينظر المجتمع للمرأة بشكل مختلف عن الرجل، قالت: دا أكيد، في كل الوظائف الناس بتبص للست بنظرة مختلفة عن الراجل، ويمكن في التمثيل بيكون دا واضح، وبردو نفس النظرة موجودة تجاه الدكتورة والمهندسة، وعلقت مازحة: أدينا عاملين يوم عالمي للمرأة لما نشوف بقى. 

مسلسل منورة بأهلها

ويذكر أن، مسلسل منورة بأهلها، من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج يسري نصر الله، وضم العديد من النجوم، من بينهم الفنانة ليلى علوي، باسم سمرة، محمد حاتم، سلوى عثمان، سلوى خطاب، أحمد صلاح السعدني، ورانيا يوسف كـ ضيفة شرف، وحقق مسلسل منورة بأهلها نجاحًا هائلًا منذ طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية من فترة بسيطة.

تابع مواقعنا