رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق عقار مكون من 4 طوابق في عين شمس دون إصابات

حريق _ أرشيفية
حوادث
حريق _ أرشيفية
الجمعة 18/مارس/2022 - 10:16 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، منذ  قليل، على حريق  بعقار مكون من 4 طوابق بشارع 6 أكتوبر بعين شمس، دون وقوع إصابات، وتم الدفع بسيارتين إسعاف لمنع  إمتداده إلى المنازل المجاورة.

 

السيطرة على حريق عقار في عين شمس 

 

البداية  كانت عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب حريق داخل عقار مكون من 4 طوابق بشارع محمد مدكور متفرع من شارع 6 أكتوبر بمنطقة عين شمس.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  مدعومة بسيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المنازل المجاورة. 

في واقعة أخرى، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بمخزن ملابس بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

حريق مخزن ملابس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العقيد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد باندلاع حريق بمخزن ملابس بالطابق الأرضي بشارع مسجد الرحمن بمنطقة بهتيم التابعة لحي شرق شبرا الخيمة، دون إصابات أو خسائر بشرية.


انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بقيادة العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، وتم الدفع ب6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، وتولت النيابة التحقيق.