الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شخص بحوزته 8 قطع سلاح في النزهة

ضبط المتهم
حوادث
ضبط المتهم
السبت 19/مارس/2022 - 12:31 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص، لاتهامه بالاتجار في الأسلحة النارية، بحوزته 8 قطع سلاح بالنزهة.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، بمديرية أمن القاهرة، اتجار أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، في الأسلحة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله سيارة مستأجرة، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط  8 فرد خرطوش، وعدد من الطلقات لذات العيار، وعصا عاج مفرغة من الداخل تستخدم في إطلاق الأعيرة عن طريق المقبض.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم حيازة المواد الأسلحة النارية والاتجار فيها.
 

دجال أخميم في قبضة الأمن 

ومن ناحية أخرى تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لمزاولته نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال ممارسة أعمال الدجل والسحر.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، ممارسة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج، نشاطًا إجراميًا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم باستخدام أساليب الدجل والسحر واستغلال مواقع التواصل الاجتماعي، والقنوات الفضائية في الإعلان عن نشاطه الإجرامي، وتلقيه تحويلات مالية بالعملة الأجنبية عبر إحدى شركات تحويل الأموال.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول، وبفحصه تبين أنه يحتوي على العديد من الأدلة التي تؤكد نشاطه، وبمواجهته أقر بممارسته النشاط الإجرامي  وإنه استعان بالسوشيال ميديا في ممارسة نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا