رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جوتزه يكشف تفاصيل خدعة كوميدية لتضليل جماهير كوبنهاجن

ماريو جوتزه
رياضة
ماريو جوتزه
السبت 19/مارس/2022 - 01:24 م

كشف ماريو جوتزه لاعب فريق إيندهوفين الهولندي، عن تضليل جماهير فريق كوبنهاجن مؤخرًا، قبل المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك مع أعمال الشغب التي أطلقتها جماهير الخصم.

محاولات إزعاج

وكانت جماهير كوبنهاجن، قررت القيام ببعض أعمال الشغب تجاه بعثة فريق إيندهوفين، قبل ساعات من المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس الماضي، وذلك لتشتيت انتباه اللاعبين قبل المباراة الحاسمة، ضمن منافسات دوري المؤتمر الأوروبي.

واتجهت جماهير كوبنهاجن، نحو الفندق الذي تواجدت أمامه حافلة فريق إيندهوفين الهولندي، وأطلقوا بعض الألعاب النارية مساء الأربعاء الماضي، لمنعهم من التركيز، ولكن تم الكشف تضليل الجماهير، بوجود لاعبي إيندهوفين بفندق آخر، بخلاف الفندق الذي توجهت الجماهير إليه.

خداع باستخدام الحافلة

وقال جوتزه، في تصريحات صحفية بشأن مباراة فريقه أمام كوبنهاجن، والتي حصد من خلالها إيندهوفين بطاقة التأهل: لقد وضعنا حافلة الفريق أمام فندق آخر غير الذي نسكن فيه، لقد نمت جيدًا.

وكانت مباراة الذهاب، التي جمعت بين الفريقين بهولندا، انتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلها، قبل أن يفوز إيندهوفين برباعية نظيفة، في مباراة الإياب التي أقيمت الخميس الماضي، والتي شهدت اللافتة الكوميدية هذه قبل المباراة.

ويلاقي فريق بي اس في إيندهوفين نظيره فورتونا سينارد، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الهولندي.

نتيجة قرعة دوري المؤتمر الأوروبي

بودو / جليمت النرويجي × أي أس روما الإيطالي

فينورد روتردام الهولندي × سلافيا براجا التشيكي

أولمبيك مارسيليا الفرنسي × باوك سالونيكا اليوناني

بي إس في آيندهوفن الهولندي × ليستر سيتي الإنجليزي

نظام دوري المؤتمر الأوروبي

تلعب الفرق 3 جولات تمهيدية، على طريقة دوري أبطال أوروبا باختلاف المستويات، تأهلها بالنسبة للمكانة التي يحظى بها الاتحاد الخاص بالدولة في أوروبا، بينهم جولة فاصلة، والتي ستنطلق اليوم وتضم 44 فريقًا، ثم انطلاق دور المجموعات الذي يضم 32 فريقًا، ويليه الأدوار الإقصائية التي تضم 16 فريقًا من تلك المجموعات بتأهل متصدر المجموعة والوصيف.

تابع مواقعنا