رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى فتحي يسجل في تعادل التعاون مع أبها بالدوري السعودي

مصطفي فتحي
رياضة
مصطفي فتحي
السبت 19/مارس/2022 - 08:08 م

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة التعاون وأبها، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان.

مصطفى فتحي يسجل في مباراة التعاون وأبها

وسجل هدف التقدم لفريق التعاون مصطفى فتحي لاعب منتخب مصر، في الدقيقة 17 من زمن اللقاء بعد تمريرة مساعدة من زميله الكاميروني لياندر تاوامبا، وفي الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول تمكن التونسي سعد بقير من إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، دفع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق التعاون، بكل الأوراق الهجومية من على مقاعد البدلاء، لكي يستطيع تسجيل هدف الفوز وخطف نقاط المباراة، ولكن تألق حارس المرمى أبها على محمدي، ساهم في خروج فريقه بنقطة ثمينة من مواجهة اليوم السبت.

وبتلك النتيجة رفع فريق التعاون رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين عن اهلي جدة صاحب المركز العاشر، فيما وصل رصيد فريق أبها إلى النقطة 32 في المركز السادس.

إيقاف مسابقة الدوري السعودي

ومن المقرر أن تتوقف مسابقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ 25 مساء اليوم السبت، وذلك حتى يتسنى للمنتخب السعودي الاستعداد لمواجهتي الصين وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022.

مباراة الباطن والرائد

وفي سياق متصل، فاز فريق الباطن بهدفين دون رد على ضيفه الرائد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب حفر الباطن مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة ذاتها من عمر المسابقة.

أحرز المهاجم الأنجولي فابيو آبرو هدف التقدم لأصحاب الأرض عند الدقيقة 70 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله الهولندي محمد رايحي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني.