رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

معسكر مغلق لغزل المحلة في القاهرة لمدة 3 أيام

فريق غزل المحلة
رياضة
فريق غزل المحلة
السبت 19/مارس/2022 - 09:49 م

يدخل فريق غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيوني، في معسكر مغلق بأحد الفنادق في القاهرة لمدة ثلاثة أيام، ويبدأ الثلاثاء المقبل، وينتهي الجمعة.

يخوض فريق غزل المحلة خلال المعسكر مباراتين وديتين يومي الأربعاء والخميس، وستقام مباراة الخميس أمام المقاولون العرب، ولم يتم تحديد الطرف الآخر في المباراة المقرر إقامتها الأربعاء بعد، وذلك ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إصابة لاعب غزل المحلة

ويغيب عن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، اللاعب عبده يحيى، الذي أصيب في مران اليوم، ليغادر المران بعد دقائق، ويتوجه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات والكشف الطبي لتحديد مدة غيابه.

وأثبتت الفحوصات التي أجرها اللاعب تحت أشراف خالد الجميزي طبيب الفريق، إصابته بشد في العضلة الضامة ليغيب على أثرها لمدة 10 أيام، ويستبعد من معسكر الفريق المقرر إقامته بالقاهرة.

بيراميدز ضد غزل المحلة

ويخوض فريق غزل المحلة مواجهة قوية امام نظيره بيراميدز وصيف الدوري الممتاز، السبت الموافق 9 إبريل المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، عقب نهاية التوقف الدولي ومشاركة المنتخب الوطني في المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ترتيب غزل  المحلة بالدوري

ويتواجد فريق غزل المحلة زعيم الفلاحين، في المركز 14  برصيد 13 نقطة، حيث تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل في 7 مباريات، وخسر في ثلاث مباريات بالدوري المصري الممتاز في الموسم الرياضي الجاري 2021-2022.