الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدوارد: أبتعد عن الكوميديا في ملف سري.. وأستعد لعمل سينمائي بعد شهر رمضان

إدوارد وزوجته
فن
إدوارد وزوجته
الأحد 20/مارس/2022 - 11:01 ص

أعرب الفنان  إدوارد، عن بالغ سعادته بتكريمه من مهرجان التميز والجودة في دورته التاسعة،  الذي أقيم الجمعة الماضية 18 مارس، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مشيرًا إلى أنه هذا التكريم دافع قوي لاستكمال مسيرته الفنية لتقديم عمل يليق بعقلية المشاهد.

وقال إدوارد خلال لقائه مع القاهرة 24: سعيد جدًا بالتكريم، وبيمثل حافز كبير جدًا للفنان عشان يقدم أحسن ما عنده ويبقى عبئ جامد عليه لأنه بيبقى عاوز كل سنة يعمل شغل أحلى من اللي قبله.

 

وعن تفاصيل مشاركته في مسلسل حبر سري، قال: أجسد شخصية مذيع راديو وأبتعد عن الكوميديا، وإن شاء الله العمل ينال إعجاب الجمهور ودوري مفاجأة للجمهور، والشغل مع هاني سلامة ممتع جدًا، وهو إنسان جميل على المستوى الفني والمستوى الشخصي، بحب شغله جدًا، وهو إنسان في منتهى الأدب والاحترام، وأنا كسبته كصديق.

 

وعن الأعمال القادمة التي يستعد لها، قال إدوارد إنه يستعد لعمل سينما سوف يتم تصوره بعد عيد الفطر المبارك ومن المتوقع أن يتم عرضة في الصيف المقبل.

أعمال إدوارد الفنية 

ويعد آخر أعمال إدوارد الدرامية مسلسل نسل الأغراب، الذي خاض به السباق الرمضاني لعام 2021، مع الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، ودارت أحداث العمل حول، عساف، وهي الشخصية التي جسدها أحمد السقا، الذي يخرج من السجن، محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

 

وشارك في بطولة مسلسل نسر الأغراب، العديد من النجوم منهم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، منة فضالي، أحمد مالك، أحمد زاهر، ملك زاهر، محمد دياب، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا