رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المصري يتقدم على القطن الكاميروني بهدف نظيف في الشوط الأول

فريق المصري
رياضة
فريق المصري
الأحد 20/مارس/2022 - 03:55 م

انتهى الشوط الأول من مباراة المصري والقطن الكاميروني، بتقدم فريق المصري بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحمل هدف تقدم المصري توقيع اللاعب محمد عبد اللطيف جريندو، والذي جاء عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 35.

وانطلق الشوط الأول بمرحلة جس النبض بين لاعبي الفريقين، قبل أن يبدأ المصري محاولاته الهجومية، ليرد عليها فريق القطن الكاميروني، لكن دون جدوى من الفريقين.

حتى جاءت الدقيقة الـ 10 من زمن الشوط الأول، حيث أهدر حسن علي فرصة لجعل فريق المصري في المقدمة، بعدما أضاع ركلة جزاء تصدى لها حارس فريق القطن الكاميروني.

وبعدها انحصر اللعب بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، لبضعة دقائق، مع محاولات قليلة من كل فريق على مرمى الآخر لكن كل المحاولات افتقدت الدقة في اللمسة الأخيرة.

وشهدت الدقيقة 35 تسجيل أول أهداف فريق المصري، بعدما حول محمد عبد اللطيف جريندو كرة عرضية برأسه إلى داخل شباك فريق القطن الكاميروني.

وشهدت الثواني الأخيرة من الشوط الأول فرصة خطيرة لفريق القطن الكاميروني، والتي تصدى لها بنجاح أحمد مسعود حارس المصري؛ ليمنع الفريق الضيف من إدراك التعادل، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم المصري بهدف نظيف.

تشكيل المصري لمباراة القطن 

وبدأ فريق المصري، مباراة القطن الكاميروني بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: ياسر حامد، هيثم العيوني، كريم العراقي، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: فريد شوقي، حسن علي، عمرو موسي، محمد جريندو، محمد عنتر.

خط الهجوم: عمرو مرعي.

بينما جاء على مقاعد البدلاء: عصام ثروت، أحمد شوشه، إسلام صلاح، حسين رجب، حجاج عويس، مصطفى سلطان، أحمد الشيخ، أوستين أموتو.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق المصري دخل اللقاء وفي رصيده 7 نقاط، ويحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة بالبطولة الكونفدرالية، متساويًا مع فريق مازيمبي الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

فيما يحتل القطن الكاميروني المركز الأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط، ويحتل فريق أوتوهو الكونغولي المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط.