الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال يوم واحد.. وفاة طالبين بمدرسة سان مارك في الإسكندرية

بافلوس بيشوي - الطالب
تعليم
بافلوس بيشوي - الطالب المتوفى
الإثنين 21/مارس/2022 - 12:58 م

لفظ الطالب بافلوس بيشوي، المقيد بالصف الأول الإعدادي، بمدرسة سان مارك بالإسكندرية، أنفاسه الأخيرة، إثر تعرضه لإصابة بالغة داخل المدرسة، أدت إلى حدوث نزيف في المخ.

وفاة الطالب بافلوس بيشوي

وبحسب ما ذكرته أحد أولياء الأمور، عبر فيسبوك، أن لحظات إصابة الطفل كانت مرعبة، إثر وقوع عارضة الجون على الطالب في أثناء اللعب، ولفظ بافلوس أنفاسه الأخيرة فور نقله إلى المستشفى.

 وأعلنت مدرسة سان مارك بالإسكندرية، وفاة الطالب بافلوس بيشوي، أمس الأحد، طالبة الدعاء له بعد وفاته إثر إصابة بالغة، قائلة: انتقل إلى الأمجاد السماوية الملاك بافلوس بيشوي، نصلى إلى الرب أن يعطي تعزية وقوة لأهله وأقربائه، للصمود أمام هذه التجربة متيقنين من مشيئة الرب وتدبيره.

وفاة الطالب بافلوس بيشوي
الطالب بافلوس بيشوي
الطالب بافلوس بيشوي

كما شهدت المدرسة أيضًا في نفس اليوم، وفاة طالب آخر، حيث كتبت نيفين لطيف، معلمة بمدرسة سان مارك بالإسكندرية، عبر صفحتها على فيسبوك: النهاردة يوم صعب قوي الساعة 8 الصبح، سمعت سارينة الإسعاف جوه المدرسة، قلبي وجعني خاصة لما عرفت إنها جاية لابننا بافلوس، ياريت كلنا نرفع صلاة لربنا ينجيه، وبعد نهاية اليوم الدراسي عرفت أن ابننا كريم ناصف، الطالب بالصف الثاني الابتدائي، توفى بعد صراعه مع المرض ربنا يسند أسرهم ويقويهم.

 

وفي وقت سابق، لفظ طالب بالصف الأول بالمرحلة الثانوية العامة، أنفاسه الأخيرة، إثر إصابته بـ أزمة قلبية مفاجئة، في أثناء اليوم الدراسي، داخل مدرسته الكائنة في قرية التليين التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية.

وجرى نقل جثة المتوفى، إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح، التي صرحت بالدفن.

 

تابع مواقعنا