رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على موعد مباريات الجولة الـ 13 في الدوري الإسباني

موعد مباراة الجولة
رياضة
موعد مباراة الجولة الـ 31 في الدوري الإسباني
الإثنين 21/مارس/2022 - 09:31 م

أعلن حساب الدوري الإسباني الرسمي عبر تويتر، موعد مباريات الجولة الـ 31 في المسابقة الإسبانية، التي جاء أبرزها مباراة ريال مدريد وخيتافي، ومباراة برشلونة أمام نظيره ليفانتي.

موعد مباراة الجولة الـ 31 في الدوري الإسباني

يستعرض القاهرة 24، موعد أبرز مباريات الجولة الـ 31 في مسابقة الدوري الإسباني والتي جاءت كالتالي: -

-مباراة فريق إشبيلية أمام نظيره غرناطة، يوم الجمعة الموافق 8 من شهر أبريل المقبل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

-مباراة فريق أتلتيكو مدريد أمام نظيره ريال مايوركا، يوم السبت الموافق 9 من شهر أبريل المقبل في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

-مباراة فريق ريال مدريد امام نظيره خيتافي، يوم السبت الموافق 9 من شهر أبريل المقبل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

-مباراة فريق برشلونة امام نظيره ليفانتي، يوم الأحد الموافق 10 من شهر أبريل المقبل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الجولة الـ 31 في الدوري الإسباني

برشلونة يكتسح ريال مدريد في الليجا

اكتسح فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، غريمه التقليدي ريال مدريد، في إطار الجولة الـ 29 في مسابقة الدوري الإسباني، بنتيجة 4-0 على ملعب سنتياجو برنابيو مقال الـ لوس بلانكوس.

المربع الذهبي في الدوري الإسباني 

يتصدر فريق ريال مدريد جدول تريب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يمتلك المركز الثاني، فريق إشبيلية 57 نقطة، ويأتي كلأ من فريقي اتلتيكو مدريد وبرشلونة في المركز الثالث والرابع برصيد 54 نقطة.