رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ترشيح موسيماني لجائزة جديدة في جنوب إفريقيا

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
الثلاثاء 22/مارس/2022 - 12:21 م

يتنافس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على جائزة جديدة في القارة الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

موسيماني مرشح لجائزة نجم القارة الإفريقية

وأعلنت شبكة Nickelodeon اختيار بيتسو موسيماني، ضمن قائمة المرشحين لجائزة نجم القارة الإفريقية، والذي سيتم اختيار الفائز بالجائزة عن طريق اختيار الجمهور.

وكتب الحساب الرسمي للشركة المسؤولة عن إدارة أعمال موسيماني، عبر تويتر منذ دقائق قليلة: تم ترشيح موسيماني لجوائز Nickelodeon choice Awards 2022.

وأضاف: تم ترشيح مدربنا في فئة النجم الإفريقي المفضل، ونحتاج إلى مساعدتك للتأكد من فوزه.

موسيماني مرشح لجائزة نجم القارة الإفريقية

إنجازات موسيماني مع الأهلي

ويُعد موسيماني من أبرز المدربين في القارة الإفريقية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تتويجه بلقي دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي مرتين على التوالي، بالإضافة إلى حصوله على الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية في عامي 2021 و2022.

تصريحات موسيماني عقب مباراة المريخ السوداني

وكان موسيماني قد تحدث لوسائل الإعلام، عقب مباراة المريخ السوداني يوم السبت الماضي، قائلًا: تغيير بيرسي تاو بسبب الإصابة بين الشوطين، نحن الأهلي ولن أشكو من الإجهاد، وهذه المباريات تحتاج إلى الحماس، ولا بد أن نعطي الاحترام للفريق السوداني، وتاو لم يكن مصابًا قبل المباراة.

وأتبع موسيماني حديثه بـ: للمرة الثانية أطالب بتطبيق تقنية الفيديو، مثل هذه المباريات لا بد أن يكون موجود فيها تقنية الفيديو، والتحكيم يحتاج إلى مساعدة، عمري ما انتقدت حكم حتى في الدوري المصري تركيزي مع فريقي.

تابع مواقعنا