رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب الكاميرون مخاطبًا لاعبيه: هدفنا التأهل لكأس العالم فقط

سونج
رياضة
سونج
الأربعاء 23/مارس/2022 - 12:57 م

وجه سونج، المدير الفني لـ منتخب الكاميرون لكرة القدم، رسالة إلى لاعبي منتخب الأسود غير المروضة، قبل خوض مباراة الذهاب أمام منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الفاصلة من تصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا.

رسالة سونج للاعبي الكاميرون

وقال سونج في جلسة داخل غرف الملابس مع لاعبيه، نشرها الاتحاد الكاميروني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ قليل: الهدف الآن هو تخطي منتخب الجزائر، في المباراتين المقبلتين.

وأضاف سونج في حديثه مع لاعبي منتخب الأسود: الهدف واضح أمام الجميع، وهو النظر إلى مونديال قطر 2022، والعمل حاليًا سيكون نتيجته عند الوصول إلى كأس العالم فقط، وهو الهدف الذي ينظر له الجميع داخل الاتحاد الكاميروني.

وعين صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني، سونج لاعب منتخب الكاميرون السابق، مدربًا للمنتخب الأول لكرة القدم عقب الخروج من نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، على يد منتخب مصر الوطني، ليقود الفريق في تصفيات المونديال بمباراتي الجولة الفاصلة.

موعد مباراة الكاميرون والجزائر

ويستعد منتخب الجزائر ليحل ضيفًا على نظيره الكاميرون، على ملعب جابوما بالكاميرون، مساء الجمعة المقبلة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم، قطر 2022، في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيدخل منتخب الجزائر المباراة بمعنويات مرتفعة آملًا في تعويض توديعه المبكر لبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون، عقب خروجه منها من دور المجموعات، بعد أدائه الغير متوقع، من حامل لقب النسخة قبل الماضية والفائز بكأس العرب.