رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خيري رمضان يصل إلى المحكمة لمؤازرة محمد الأمين في قضية دار الأيتام

الإعلامي خيري رمضان
حوادث
الإعلامي خيري رمضان
الأربعاء 23/مارس/2022 - 01:01 م

وصل منذ قليل الإعلامي خيري رمضان، إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع  الخامس، لمؤازرة رجل الأعمال محمد الأمين، في قضية هتك عرض فتيات دار أيتام الأيدي الأمينة، المملوكة له في محافظة بني سويف.

وتعقد محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء جلسة، لسماع المرافعة في جلسة محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين، في قضية هتك عرض 7 فتيات دار أيتام الأيدي الأمينة.

محاكمة محمد الأمين
 

وكانت قررت المحكمة، تأجيل المحاكمة لجلسة اليوم، خلال الجلسة الماضية، التي حضرتها ابنة رجل الأعمال محمد الأمين، أثناء محاكمة والدها لاتهامه بهتك عرض فتيات داخل دار أيتام، يمتلكه في محافظة بني سويف، وهي القضية التي أثارت الرأي العام مؤخرًا.

خيري رمضان في المحكمة
خيري رمضان في المحكمة
خيري رمضان في المحكمة
خيري رمضان في المحكمة

اتهام محمد الأمين بهتك عرض الفتيات 


وكشفت التحقيقات، تفاصيل اتهام رجل الأعمال محمد الأمين، بهتك عرض 7 فتيات بالقوة تحت التهديد، من بين الضحايا الأطفال، نعمات، وملك، وندى، وحنين، ولبيبة، وفرحة، وهاجر، بأن دبر لهن مكانا لإيوائهن دار الأيدي الأمينة لرعاية الأيتام، واستغل ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن، وذلك بقصد استغلالهن جنسيا، وكان ذلك مصحوبا بالتهديد بالأذى النفسي، بأن هتك عرضهن إرضاء لشهواته.

ووفقًا لقرار الإحالة الصادر بحق رجل الأعمال محمد الأمين إلى محكمة الجنايات، في واقعة اتهامه بهتك العرض والاتجار في البشر، فإنه تم اتهامه بالاتجار في البشر؛ وهنّ سبع فتيات أطفال، وهتكه عِرضهن بالقوة والتهديد، بشهادة 13 شاهدًا، وإقرارات الفتيات المجني عليهنَّ، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، والبحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن.

تابع مواقعنا