رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاهدة في قضية محمد الأمين: المتهم مظلوم وبناتي في الدار عمرهم ما اشتكوا 

محاكمة محمد الأمين
حوادث
محاكمة محمد الأمين
الأربعاء 23/مارس/2022 - 05:49 م

قالت إحدى الشاهدات في قضية اتهام رجل الأعمال محمد الأمين بـهتك عرض 7 فتيات، وتدعى ن. ج، إن لديها فتاتين في دار الرعاية ببني سويف المملوكة لـ محمد الأمين، مشوفناش منه حاجه وحشه كنت بزورهم كل 15 يوم.

وأضافت أن البنات لم يشتكوا من محمد الأمين قائلة: ولا حد اشتكالى منه كان واقف جنبي والله العظيم دي شهادة حق.

من جانبه، قالت إحسان.ع، مسؤولة التضامن الاجتماعي ببني سويف، وشاهدة في قضية رجل الأعمال المعروف محمد الأمين، إن دار الأيتام التي امتلكها محمد الأمين أنقذت الفتيات ضحايا رجل الأعمال من الشارع، متابعة: البنات أنا جايباهم من الشارع ودلوقتي بيقولوا بابي ومامي.

وأضافت: محمد الأمين كان دايما بيخاف على بنات دار الرعاية وكانت اللي تتعب فيهم يجيبلها دكتور.. والبنات لما كانوا هيمشوا من الدار كانوا بيعيطوا وبيقولوا بابا محمد الأمين يجي معانا.

 

 

واستمعت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، لأقوال الشهود في محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين، في قضية هتك عرض فتيات دار أيتام الأيدي الأمينة، المملوكة له في محافظة بني سويف.

محاكمة محمد الأمين

 

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

وكانت المحكمة قررت في وقت سابق، تأجيل المحاكمة لجلسة اليوم، وذلك خلال الجلسة الماضية، التي حضرتها ابنة رجل الأعمال محمد الأمين، في أثناء محاكمة والدها لاتهامه بهتك عرض فتيات داخل دار أيتام، يمتلكها في محافظة بني سويف، وهي القضية التي أثارت الرأي العام مؤخرًا.

 

اتهام محمد الأمين بهتك عرض فتيات

وكشفت التحقيقات، تفاصيل اتهام رجل الأعمال محمد الأمين، بهتك عرض 7 فتيات بالقوة تحت التهديد، من بين الضحايا الأطفال، نعمات، وملك، وندى، وحنين، ولبيبة، وفرحة، وهاجر، بأن دبر لهن مكانا لإيوائهن دار الأيدي الأمينة لرعاية الأيتام، واستغل ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن، وذلك بقصد استغلالهن جنسيا، وكان ذلك مصحوبا بالتهديد بالأذى النفسي، بأن هتك عرضهن إرضاء لشهواته.

 

تابع مواقعنا