الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسمم رضيعة تناولت مبيد حشري بالخطأ.. والعثور على جثة مُسن في الشرقية

عربات إسعاف - صورة
محافظات
عربات إسعاف - صورة أرشيفية
الجمعة 25/مارس/2022 - 11:37 ص

استقبل مستشفى الحسينية المركزي بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الجمعة، رضيعة بالكاد أتمت منتصف ربيعها الثاني؛ مصابة بحالة إعياء وتسمم جراء تناولها مادة مبيد حشري في مسكن اسرتها بنطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية.

المعلومات الأولية أفاد بإصابة الطفلة الصغيرة بحالة تسمم جراء تناولها سم فئران عن طريق الخطأ في مسكن أسرتها، فيما جرى احتجازها بالمستشفى لتقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

تسمم طفلة تناولت مبيد حشري بالخطأ

البداية كانت بتلقي اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ مأمور مركز شرطة الحسينية بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول الطفلة ر ي أ ك ال، رضيعة في منتصف عامها الثاني، مُقيمة بنطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية؛ مصابة بحالة إعياء وتسمم.

وتبين أن الرضيعة المصابة، تناولت مبيد حشري (سم فئران)، عن طريق الخطأ في مسكن أسرتها بنطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية، ما أحدث لها حالة تسمم وجرى نقلها إلى مستشفى الحسينية المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة الحسينية، فيما طلبت جهات التحقيق تحريات رجال المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

 

العثور على جثة مُسن مجهول الهوية في ظروف غامضة بالشرقية

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، صباح اليوم الجمعة، على جثة مُسن في العقد الخامس من عمره؛ ملقاه في قارعة الطريق في منطقة المنتزة بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق، دون وجود أية مستندات رفقته تدل على هويته، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع مواقعنا