الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب مشاجرة كلاب.. محاكمة المتهم بالاعتداء على أنوشكا

أنوشكا
حوادث
أنوشكا
السبت 26/مارس/2022 - 06:50 ص

تستكمل محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، محاكمة المتهم بالاعتداء على  الفنانة أنوشكا  بالسب والقذف، على خلفية مشادة كلامية بينهما، بسبب قيام كلب الأول بمهاجمة كلب الفنانة حال سيرهما داخل الكمبوند محل سكنهما. 

 

وطالبت المحامية سهاد دفاع الفنانة أنوشكا، تعويض قيمته 100 ألف جنيه وواحد كادعاء مدني مؤقت. 

 

تفاصيل الاعتداء على أنوشكا 

وتعرضت الفنانة أنوشكا داخل كمبوند سكني محل إقامة، للسب من أحد جيرانها، بعد معاتبتها له بسبب هجوم كلبه على كلبها، خلال سيرهما داخل الكمبوند، الأمر الذي أدى بها تقديم بلاغ ضد جارها، التهمته فيه بتعديه عليها بالسب والقذف.

 

وأمرت جهات التحقيق في وقت سابق تحريات الأجهزة الأمنية حول التعدي على الفنانة أنوشكا داخل محل سكنها بمنطقة السادس من أكتوبر، بعد أن استمعت لأقوال الفنانة ودفاعها، حيث أتهمت جارها بالسب والقذف والتعدي عليها.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم أول أكتوبر بلاغ من الفنانة أنوشكا، تتهم في أحد جيرانها داخل الكمبوند السكني لها، بالتعدي عليها بالسب والقذف بعد معاتبتها له بسبب قيام كلبة بمهاجمة كلبها حال سيرهما داخل الكمبوند.

 

ضبط المتهم بالتعدي على الفنانة أنوشكا


وتمكن رجال الأمن من القاء القبض على جار الفنانة أنوشكا المتهم بالتعدي عليها بالسب والقذف، وذلك بسبب هجوم كلبه على كلبها أثاء سيرهما داخل الكمبوند.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الواقعة وقعت داخل الكمبوند التي تقطن به الفنانة أنوشكا والمتهم، حيث نشبت مشادة كلامية بسبب كلبيهما، حيث تعدى المتهم على أنوشكا بالسب والقذف.

تابع مواقعنا