رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منافس شرس لـ بيجو 408.. دونج فينج تكشف عن سياراتها الجديدة

دونج فينج الجديدة
سيارات
دونج فينج الجديدة
السبت 26/مارس/2022 - 09:16 م

كشفت شركة دونج فينج الصينية عن سيارتها الجديدة والتي من المتوقع أن تكون منافس قوي لسيارة بيجو 408 الشهيرة من بيجو، حيث أظهرت الصور المسربة للسيارة مدى الشبة الكبير بينها وبين سيارات 408 الأخيرة من بيجو.

وتتشابهان السيارتان من حيث شكل ممتصات الصدمات والمصابيح الأمامية ولكن سيارة دونج فينج تختلف عن بيجو 408 بشكل واجهة غطاء المبرد، حيث حصلت على غطاء مميز مصنوع من الفايبر ويتداخل فيه شعار الشركة مع وحدات الإضاءة بشكل مميز.

مواصفات سيارة دونج فينج الجديدة

وحسب ما ذكره موقع موتور وان، ستكون السيارة  سيارة دونج فينج الجديدة مجهزة بمنظومة دفع هجينة تضم محرك بنزين بقوة قدرها 150 حصان.

بالإضافة إلى احتوائها على محرك كهربائي مساعد، وستجهز ببطارية باستطاعة 53 كيلو وات تكفيها لتقطع مسافات تتراوح ما بين 300 و430 كلم بالشحنة الواحدة.

وتم تزويد السيارة الجديدة من دونج فينج بأعلى وسائل الحماية والأمان، حيث زودت بنظام للتحكم في المحرك، ونظام النقطة العمياء لتفادى الحوادث، ونظام تثبيت السرعة في أثناء السفر، وحساسات للضوء والمطر والمسافات، وكاميرا أمامية وخلفية.

دونج فينج الجديدة

وبالطبع لم تغفل الشركة تزويد السيارة بأنظمة الترفيه، حيث تعززت سيارة دونج فينج الجديدة بواجهة قيادة متطورة مثبت في منتصفها شاشة لمسية أفقية كبيرة، كما ستحصل مقاعدها على أنظمة تدفئة وتبريد.

تابع مواقعنا