الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ 2 مليار جنيه.. الداخلية تضبط 2056 قضية تهرب ضريبي خلال أسبوع

الأمن المصري
حوادث
الأمن المصري
السبت 26/مارس/2022 - 03:42 م

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملاتها المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها مما ينعكس على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

الداخلية تضبط متهربين من الضرائب خلال أسبوع 

 

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع، في مجال قضايا التهرب الضريبي، عن ضبط 2056 قضية، منها ضرائب عامة وضرائب على القيمة المضافة وجمارك وحماية أموال وممتلكات الدولة المستردة - تهرب من الضرائب العقارية والملاهي - تنفيذ أحكام - تحرى مدين، بمبالغ مالية بلغت 2،376،227،555 مليار جنيه قيمة تعاملات مالية مخفاة لم يقم الممولين بإخطار مصلحة الضرائب بها، وجارى فحصها فنيًا بمعرفة المصلحة لاستيداء الضرائب المستحقة عليها.. كما بلغت قيمة المبالغ المسددة لصالح الخزانة العامة للدولة 2،372،866 مليون جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط صور الخروج على القانون.  

 من جانب آخر، كشفت الأجهزة بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لقسم شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية من إحدى المستشفيات، باستقبالها سائق مركبة توك توك - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، مُصابا بجروح متفرقة بالجسم وتوفـى عقب وصوله.

وبسؤال شقيقه قرر باتصال أحد الأشخاص به هاتفيًا وإخباره أن شقيقه ملقى على الأرض بجوار مركبة التوك توك الخاصة به بدائرة المركز، مُصاب بإصابات بالغة فتوجه للمكان ونقله للمستشفى.

وبالانتقال لمكان الواقعة، تم العثور على مركبة التوك توك الخاصة بالمجنى عليه بدائرة المركز وبها آثار دماء وبجوارها سلاح أبيض سكين  وقطعة حجرية عليهما آثار دماء.

تابع مواقعنا