الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للدبلومات الفنية

طلاب الدبلومات الفنية
تعليم
طلاب الدبلومات الفنية
السبت 26/مارس/2022 - 04:36 م

يعد رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للدبلومات الفنية، من أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث جوجل،  وذلك استعدادًا لكتابة استمارة الدبلوم الإلكترونية.

وينشر موقع القاهرة 24، رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للدبلومات الفنية.

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للدبلومات الفنية

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، إن تسجيل الاستمارة الإلكترونية للدبلومات الفنية متاح عبر هذا الرابط.

خطوات تسجيل الاستمارة الإلكترونية للدبلومات الفنية

1- يتقدم الطالب بالأوراق المطلوبة للمدرسة التابع لها.

2- تراجع المدرسة الأوراق والمستندات، وتعتمدها ثم يتم مراجعتها من واقع سجلات الإدارة التعليمية، بما يفيد نجاح الطالب في صفوف النقل، واعتمادها.
3- تقدم الأوراق استمارة التقدم- کشف 12 د - إقرار من مدير المدرسة، بأن الطالب مستوفيا لشروط التقدم للامتحانات - المستند الدال على سداد المصروفات معتمدة ومختومة بخاتم شعار الجمهورية، من الإدارة التعليمية أو المديرية التعليمية. 

وفي وقت سابق، كرم المنتدى الدولي للتعليم الفني والتكنولوجي والتعليم الفني المزدوج والتدريب المهني، تحت شعار ارسم مستقبلك، أوائل خريجي التعليم الفني بأنواعه.

جاء ذلك، برئاسة الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، ورعاية وزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية، والصناعة والتجارة، وبحضور لفيف كبير من خبراء ومسئولي التعليم الفني والتكنولوجي بمصر والعالم، في إطار رؤية القيادة السياسية وخطة الدولة الشاملة لإصلاح وتطوير التعليم الفني، وفتح آفاق جديدة لسوق العمل المحلية والدولية، والاستثمار في المنتج البشري. 

تابع مواقعنا