رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هل يستطيع حسن الرداد إقناع الجمهور بشخصية البلطجي؟.. 5 ملاحظات على برومو مسلسل بابلو |فيديو

حسن الرداد
فن
حسن الرداد
الأحد 27/مارس/2022 - 04:43 م

يراهن النجم حسن الرداد هذا العام على النجاح، وذلك من خلال مسلسله الرمضاني بابلو، والذي يغير فيه جلده بشكل كبير حسبما أظهره برومو العمل، ومن قبله البوستر الدعائي، وذلك لأن الرداد يقدم هذا العام شخصية بعيدة عما قدمه تمامًا في أعماله السابقة، حيث يجسد شخصية قريبة من شخصية بابلو إسكوبار، تاجر المخدرات بالمقام الأول.

ونرصد من خلال هذا التقرير، بعض الملاحظات الأولية على برومو المسلسل.

أبرز الملاحظات على برومو مسلسل بابلو 

 

1- من الواضح أن المُخرج محمد عبد الرحمن حماقي يعتمد في المسلسل على الإضاءة الخافتة الأقرب للظلام، ليضفي بعض أجواء الغموض التي من المؤكد يدور حولها المسلسل.

2- المسلسل يضم عددًا من الأدوار النسائية الشابة، حيث تتواجد في المسلسل أروى جودة ونجلاء بدر ودارين حداد.

3- ظهور أروى جودة التي من المفترض تُجسد البطولة النسائية الأولى في المسلسل كان قليلًا بشكل كبير ولم يُظهر أي ملامح من الشخصية التي تُجسدها، فهل سيكون هذا هو حجم دورها في العمل؟.

4- لو قابلك بابلو أوعى تقابله، جُملة قالها الرداد في البرومو توضح أن الشخصية لها عدة لزمات كلامية يقولها خلال الأحداث يغازل بها الجمهور.

5- المسلسل يعد التعاون الأول بين النجم حسن الرداد والنجمة أروى جودة، والتعاون الأول له أيضًا مع المؤلف حسان دهشان والتعاون الثالث بينه وبين المُخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

6- هناك تخوفات من أن يكون حسن الرداد غير لائق على هذه الشخصية البعيدة تماما عما قدمه من قبل، خاصة وأن هناك بعض التعليقات قالت إن طريقة كلامه ونبرة صوته وشكله الخارجي غير لائقة به، لكن التحدي الحقيقي للرداد الذي فاتته الفرصة في 2017 بعدما رفض مسلسل كلبش أن يثبت للجميع أنه نجم يستطيع تجسيد كل الأدوار.

حسن الرداد من مسلسل بابلو 
حسن الرداد من الإعلان الرسمي للمسلسل بابلو
حسن الرداد من مسلسل بابلو 

مسلسل بابلو

والعمل من بطولة حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، سوسن بدر، مصطفى فهمي، محمود حجازي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي شعبي.

ويعتبر آخر أعمال الفنان حسن الرداد مسرحية كازانوفا، وكانت من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، هالة فاخر، حمدي الميرغني، وآخرون، والمسرحية عرضت في موسم الرياض وكانت من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

تابع مواقعنا