الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال مبارك يقدم واجب العزاء في شقيق الفريق شفيق (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/فبراير/2019 - 11:42 ص

ظهر نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، جمال مبارك، مؤخرا في عزاء شقيق الفريق أحمد شفيق، بعدما ظهر خلال جلسة الاستماع إلى شهادة والده الرئيس الأسبق في قضية “اختراق الحدود” والتي يحاكم فيها قيادات جماعة الإخوان المسلمين.

واستغل الحاضرون وجود نجل الرئيس الأسبق في العزاء الذي حضره نخبة من السياسيين ورجال المجتمع، وقاموا بالتصوير معه، فيما طالبه آخرون بالترشح لرئاسة الجمهورية، بينما ظهر جمال مبارك مبتسما في الصور التي نشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الناشط الاقتصادي سامح أبو عاريس على حسابه في “فيسبوك” :” أحدث صورة للمحترم جمال مبارك خلال مشاركته في عزاء شقيق الفريق أحمد شفيق الليلة. تحية للمحترم ابن الأصول جمال مبارك”.

ويراعي نجلا الرئيس الأسبق حسني مبارك، علاء وجمال، حضور المناسبات الاجتماعية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث يظهران في كافة المناسبات سواء أفراح أو عزاء، الأمر الذي اعتبره البعض أداة منهما لتحسين موقفهما خاصة بعد الصورة التي كانت مسوقة عنهما خلال فترة حكم والديهما.

بينما ينشط علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر”، حيث يرد على الأسئلة ويتبادل الحديث مع متابعيه، ويعلق على آخر الأخبار والمستجدات اليومية، أو الخاصة بالقضايا التي يتم محاكمته فيها.

تابع مواقعنا