رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استقبال خاص لـ زيزو في مران الزمالك.. ومسحة طبية للفريق قبل مواجهة ساجرادا

أحمد سيد زيزو
رياضة
أحمد سيد زيزو
الأربعاء 30/مارس/2022 - 05:04 م

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، لمسحة طبية للكشف فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

ويأتي ذلك كإجراء احترازي متبع قبل المباريات الإفريقية بـ 48 ساعة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي كاف.

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي، بعد غدا الجمعة في السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

استقبال خاص لأحمد سيد زيزو

وفي المقابل، حضر أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مقر القلعة البيضاء، عقب عودته من السنغال والمشاركة مع المنتخب الوطني أمام السنغال، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء.

واستقبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا اللاعب، وقدم له التحية على مستواه أمام السنغال.

وعاد أحمد سيد زيزو، منذ قليل، مع بعثة المنتخب الوطني، قادما من السنغال، عقب المشاركة مع الفراعنة في المباراة الفاصلة والمؤهلة لكأس العالم 2022، والتي فشلنا في الوصل إليها عقب الخسارة بركلات الترجيح، بعد التعادل في مجموع المباراتين.

جدير بالذكر، أن الزمالك ودع البطولة الإفريقية، بعدما حصد 3 نقاط فقط من التعادل ذهابًا وإيابًا مع بترو أتلتيكو الأنجولي، والتعادل مع ساجردا في أنجولا، والخسارة ذهابا وإيابا من الوداد المغربي، ليخرج من المجموعة - رفقة ساجردا، ويتأهل الوداد وبترو أتلتيكو الأنجولي عن هذه المجموعة.