رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عروض يونانية وبرتغالية لـ يوسف حسن ونادي جماهيري يدخل السباق | خاص

يوسف حسن
رياضة
يوسف حسن
الأربعاء 30/مارس/2022 - 10:40 م

اقترب يوسف حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة وقائد منتخب مصر للشباب، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

عروض مطروحة أمام اللاعب

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أن يوسف يفاضل بين أكثر من عرض خلال الفترة الحالية رفقة وكيل أعماله.

وكان يوسف حسن قد شارك أساسيا في مباراتي منتخب مصر للشباب مواليد 2003 أمام منتخب سلوفاكيا وانتهت المباراة الأولى بفوز الضيوف بهدف دون رد فيما انتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن استعدادات منتخب مصر للشباب للمشاركة في بطولة أمم افريقيا للشباب تحت 19 سنة والتي تستضيفها مصر العام المقبل، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب 2023 في اندونيسيا.

يوسف حسن يقترب من الاحتراف

وتابع المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه- أن اللاعب يمتلك العديد من العروض سواء المحلية أو عروض للاحتراف في الدوري اليوناني والدوري البرتغالي.

وأضاف: يوسف لاعب مميز وكان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، عندما كان يلعب في صفوف المقاولون العرب إلا أن الصفقة لم تتم لظروف لا يعلمها إلا الله.

واستكمل: الأهلي كان يريد ضم يوسف حسن ورفع عرضه أكثر من مرة لضم اللاعب، إلا أن قبل ساعات من انتهاء سوق الانتقالات توقفت الصفقة وانضم يوسف إلى فريق وادي دجلة.

وأوضح: في الوقت الحالي لا يوجد أي مفاوضات سواء من قريب أو من بعيد بين الأهلي ويوسف حسن إلا أن اللاعب يمتلك عروض احتراف من البرتغال واليونان، بجانب عرض قوي من فريق جماهيري كبير في الدوري المصري الممتاز ولكن أفضل أن لا أذكر اسم النادي احترامًا لرغبة مسؤولية

وأختتم: الأيام القليلة المقبلة ستشهد تحديد وجهة يوسف حسن الجديدة وسيكون الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي هو النقطة الفاصلة لتحديد الوجهة المقبلة، ولا سيما وأن اللاعب يطمح في الحصول على فرصة حقيقية حتى يحقق حلمه بارتداء قميص منتخب مصر الأول.