رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: البعض ينشر أخبارًا كاذبة.. ولم أطلب الصلح مع الخطيب

مرتضى منصور ومحمود
رياضة
مرتضى منصور ومحمود الخطيب
الخميس 31/مارس/2022 - 12:48 ص

كشف مرتضي منصور عبر فيديو بثه عبر قناته على يوتيوب أن البرتغالي فيريرا مدرب محترم ولم يصدر منه أي قرار بمنع الاجتماعات مع اللاعبين، كما يتحدث البعض ويحاولون نشر الفتن والوقيعة بينه وبين المدرب البرتغالي.

وأضاف منصور أن البعض ينشر أخبارًا كاذبة من نوعية أن أبو جبل يتحدى مرتضى منصور ويعرض نفسه على الأهلي، وأن طارق حامد يعرض نفسه على نادٍ آخر، مؤكدا احترامه لهذه المجموعة من اللاعبين، وأنهم منذ يناير الماضي لهم الحق في التفاوض مع أي نادٍ طبقا للوائح.

ونفى المستشار مرتضى منصور ما يروجه البعض عن طلبه الصلح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأنه طلب وساطة من وزير الرياضة، مؤكدا عدم صحة الأمر، قائلا: مين محمود الخطيب أصلا، وأنه مندهش من تحريك قضايا تم حفظها من قبل مرتين، ولكنه في كل الأحوال يحصل على براءات من القضاة لأنه مفيش قضايا من الأساس.

وكشف منصور أن اللاعب الكوبي بوسفاني هيرنانديز قام بحركة لم يقم له لاعبو الكرة الذين يتقاضون الملايين، وهي أن البطاقة الدولية له لم تكن قد أرسلت، وكان يجب دفع 6 آلاف فرانك سويسري، والبنوك كانت قد أغلقت، فقام اللاعب من تلقاء نفسه بتحويل المبلغ من حسابه إلى اتحاد اللعبة لتصل البطاقة الدولية.

وأكد أن هذا الأمر لم يحدث من أي رياضي من قبل، وليس معنى أنك محترف أن تغترف من أموال النادي.