رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيدة تستغيث من زوج ابنتها: سحل بنتي وضربها ومش عارفة هي فين|فيديو

والدة الفتاة المختفية
حوادث
والدة الفتاة المختفية والتي تم سحلها وضربها وتعذيبها
الخميس 31/مارس/2022 - 07:30 ص

 قالت والدة الفتاة التي تعرضت لـ سحل  وضربها زوجها في وسط الشارع أمام جميع المارة، من محافظة مطروح أنها تقدم لخطبة نجلتها منذ 3 سنوات، وادعى أنه بعمل في إحدى شركات البترول، لكن هذا خلاف الحقيقة حتى وصل به الأمر إلى بيع عفش الشقة.


وأضافت والدة المجني عليها في بث مباشر عبر القاهرة 24،  إن زوج ابنتها جاء وتقدم لخطبتها منذ 3 أعوام وأخبرهم أنه يعمل بهندسة البترول ويمتلك عقارا بمحافظة مطروح وأنه ميسور الحال، ولكنه لا يستطيع السكن في هذا العقار لأنه يستأجره خلال فصل الصيف، ولهذا فسيتزوجان بشقة مفروشة.

وأشارت والدة الفتاة التي تعرضت لسحل على يد زوجها، أنها تلقت اتصالا هاتفيا بعد مرور 6 أشهر من زوج ابنتها، وأخبرتها أن صاحب العقار الذي كانت تسكنه طردهم، ثم ذهبت الابنة لتسكن عند والدتها، ولكن زارت الأم شقة ابنتها في إحدى المرات لتطمئن عليها، وجدت أن العقار خالي من الأساس.


وتابعت: سألت ابنتي عن الأثاث  وقالت لي أن زوجها باعه، بسبب ظروف المعيشة، وأنه كان يتفنن في تعذيبها من خلال استخدام الأدوات المختلفة، مشيرة أنه ذات مرة ضربها وربطها وقص شعرها وقام بالتبول عليها.

 

ولفتت السيدة، أن ابنتها عندما طلبت من زوجها الطلاق طلب منها مقابل مالي حتى يقوم بتطليقها، موضحة أن زوج ابنتها تهجم على منزلهم ذات مرة وكان يرتدي ملابس تنكريه تخفي ملامحه، وسرق مبلغ مالي 40 ألف جنيه و4 أساور وعقدين من الذهب.

 

وأوضحت أنه ربط ابنتها وخطفها وسحلها من الطابق الثالث وصولًا إلى سيارته، مشيرة إلى أنها حررت محضرا ضد هذا الشاب، كما أكدت السيدة أن ابنتها ما زالت متغيبة حتى الآن.