رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. المقاولون العرب يستضيف البنك الأهلي وديًا

المقاولون العرب
رياضة
المقاولون العرب
الخميس 31/مارس/2022 - 10:00 ص

يلتقي فريق البنك الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في المواجهة الودية التي تجمع بينهما، ضمن استعدادات الثنائي، لاستكمال مشوارهما في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف المقاولون العرب، نظيره البنك الأهلي، على ستاد عثمان أحمد عثمان، في اللقاء الودي الذي يجمع بين الفريقين، مساء اليوم الخميس.

ويأتي قرار خوض المواجهات الودية، من جانب الفريقين، في ظل رغبة الثنائي محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب وخالد جلال مدرب البنك الأهلي، في تجهيز اللاعبين والحفاظ على لياقتهم البدنية، خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز الحالية.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات مسابقة الدوري الممتاز، الأربعاء المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف، على خلفية ارتباط منتخب مصر، بخوض مباراتي السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي فشل فيها الفراعنة في حصد بطاقة التأهل للمونديال.

موعد مباراتي الفريقين في الدوري

ويستعد البنك الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية، المقرر إقامتها في الرابع عشر من أبريل المقبل.

أما المقاولون العرب، فيستعد لخوض مواجهته المنتظرة أمام نظيره، مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية، في ذات اليوم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.