رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: اتحاد الكرة ضعيف.. واستبعاد أبو ريدة من الانتخابات سبب ما حدث لمصر بالسنغال

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الخميس 31/مارس/2022 - 03:05 م

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة منتخب مصر والسنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي؛ الذي عقده اليوم في مقر نادي الزمالك: كارلوس كيروش لو في ظروف طبيعية وخرج يتحاسب، لكن أجواء المباراة لم تكن طبيعية، لا بد أن نتكاتف جميعا وراء منتخبنا.

وانتقد مرتضى منصور، اتحاد الكرة، قائلًا: اتحاد ضعيف.. فين حازم إمام عضو مجلس النواب، أعمل طلب إحاطة واكشف اللي حصل.. الشعب المصري ما ينفعش ينام في المطار.

وتابع رئيس نادي الزمالك: هو احنا ليه مقعدين مسئولي الاتحاد الإفريقي في مصر، ما حدث لمصر سببه استبعاد هاني أبو ريدة من انتخابات اتحاد الكرة، ومعاملته معاملة الخونة.

واستكمل مرتضى منصور، قائلا: جمال علام غلبان، والناس اللي معاه كلهم غلابة.. لازم نضغط على الجميع في إفريقيا.. المباراة تتعاد، واللي حصل في السنغال بلطجة.

وواصل منصور: بقول لجمال علام مش قد اتحاد الكرة.. أمشي مصر كبيرة أوي، هاني أبو ريدة مش طايق جمال علام، ومش هو اللي جايبه.

وأردف رئيس نادي الزمالك: لازم كل المصريين يتفاعلوا على الصفحات الإفريقية والدولية، وينشروا الصور، واللي حصل في السنغال، لأن دي مش رياضة.

واختتم مرتضى منصور، حديثه عن مباراة مصر والسنغال، قائلا: الدليل أن السنغال فارت وتأهلت للمونديال.. إيه سبب ضرب اللاعبين والجماهير عقب المباراة.