رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سموحة يفوز على طلائع الجيش وديًا برباعية نظيفة

فريق سموحة
رياضة
فريق سموحة
الخميس 31/مارس/2022 - 06:20 م

فاز فريق سموحة علي طلائع الجيش بنتيجة 4 - صفر، وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وذلك في ثاني تجربة ودية يخوضها فريق سموحة خلال فترة التوقف الحالية.

أحرز رباعية سموحة في ودية طلائع الجيش جيروم فيليب هدفين، وهدف للاعب فهد جمعة وهدف آخر للاعب عمار شرف الدين، وجاءت تلك المباراة في إطار استعدادات الفريق السكندري لمواجهة فريق بيراميدز ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز المصري التي من المقرر إقامتها يوم 13 أبريل المقبل.
وعقب ودية طلائع الجيش قرر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، على أن يعود اللاعبون للتدريبات مساء الأحد المقبل، وقد تحدد مواعيد تدريبات الفريق بشهر رمضان لتقام في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب النادي.
 وفي سياق متصل فضل المدير الفني أحمد سامي إراحة مروان حمدي مهاجم الفريق العائد من رحلة السنغال مع منتخب مصر وعدم انضمامه للمباراة الودية أمام طلائع الجيش على أن ينضم لتدريبات الفريق الأحد المقبل.

الودية الأولى 

وكان فريق سموحة قد فاز في أول مبارياته الودية على فريق المجد السكندري بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي سموحة.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق سموحة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة حصدها الفريق السكندري على مدار 13 جولة.