رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إنفانتينو: أرغب في البقاء بسبب عدم تأهل إيطاليا إلى كأس العالم

إنفانتينو
رياضة
إنفانتينو
الخميس 31/مارس/2022 - 11:58 م

علق جيانو إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، على فشل منتخب إيطاليا في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب إيطاليا قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد الفشل في عام 2018 أيضًا بعد الخروج على يد منتخب السويد.

تصريحات إنفانتينو عن فشل تأهل إيطاليا إلى المونديال

وقال إنفانتينو في تصريحات لشبكة راي سبورت الإيطالية، إنه أمر محزن للغاية لجميع الجماهير الإيطالية، وكذلك بالنسبة لي، أشعر برغبة في البقاء بسبب عدم تأهل إيطاليا إلى كأس العالم.

وتابع: للمرة الثانية على التوالي يفشل منتخب إيطاليا في التأهل إلى كأس العالم، وتقام المسابقة من دونه أيضًا، ولكن في حال نجاحهم في التأهل إلى النسخة المقبلة علم 2026، فسيكون ذلك بعد غياب دام 12 عامًا.

وواصل: مشاهدتي لكأس العالم عامي 1978 و1982 عندما كنت طفلًا، من الأشياء التي تجعل الجميع يعشق كرة القدم، ولكن هذا هو الوضع بالنسبة للجميع، لا بد وأن يتأهل 32 منتخب، وتقام المسابقة كل أربع أعوام حتى الآن.

وكان منتخب سويسرا قد تأهل مباشرة إلى كأس العالم بعد احتلال صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، وحرم منتخب إيطاليا من التأهل مباشرة إلى المونديال، بعدما تواجد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

تابع مواقعنا