رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان عن المشوار: كأننا نقدم فيلمًا سينمائيًا.. وسنحقق المعادلة المستحيلة | فيديو

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 01/أبريل/2022 - 12:10 ص

تحدث الفنان محمد رمضان عن كواليس مسلسله الجديد المشوار الذي ينافس من خلاله في الماراثون الرمضاني 2022.

وكشف رمضان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مساء dmc، على قناة dmc، لغز الشنطة التي ظهرت في البرومو والتي يشارك صورته بها دومًا على حساباته الشخصية، إذ خرجت كثير من الكوميكس عليها، موضحًا أنها تحمل شيئًا بالغ الأهمية لذا كان التركيز عليها.

وأشار إلى أنهم لم ينتهوا من تصوير المسلسل بعد، مضيفًا: بنسابق الزمن ولكن شغالين بدقة شديدة، خاصة أن مخرج العمل أستاذ محمد ياسين حريص على كل لقطة، وكأننا نصور فيلمًا سينمائيًا، الحركة فيه أبطأ كثيرًا من الأعمال الدرامية التي قدمتها من قبل.

وأكد محمد رمضان أنه من مميزات المسلسل التركيز على تصوير أماكن ومحافظات كثيرة في مصر مثل الإسكندرية والجيزة، مردفًا: شيء عظيم وكله متصور حقيقي ما دخلناس استوديو وأماكن جديدة لم تدخلها كاميرا من قبل وشيء جديد على الدراما.

ولفت إلى أن الوسط الفني كان في حالة دهشة عقب الإعلان عن تعاونه مع المخرج محمد ياسين، موضحًا أن محمد ياسين يعتمد في أعماله على البطولة الجماعية على عكس ما أقدمه من مسلسلات جماهيرية أكتر كما أن مدرسته مختلفة تمامًا عني، مردفًا: متقابلين في محطة عظيمة وهنحقق المعادلة المستحيلة حيث إننا نجمع بين المشروع الفني والجماهيري الذي ينال إعجاب المواطن البسيط والطفل تحت المتوسط يستوعبه.