رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تحسن طفيف في الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة
فن
عبد الرحمن أبو زهرة
الجمعة 01/أبريل/2022 - 02:58 م

كشف نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان، مشيرًا إلى أن والده بدأ يستعيد وعيه بشكل بسيط، وحالته الصحية تتحسن ببطء.

وتحدث أحمد، نجل عبد الرحمن أبو زهرة، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده، في تصريح لـ القاهرة 24، حيث قال: الحمد لله بدأ يتحسن.. ادعو له يرجع بالسلامة.

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نُقل لمستشفى الجلاء العسكري في الأيام الماضية، بعد تعرضه لإهمال شديد في أحد المستشفيات الخاصة التي كان يعالج فيها من قبل.

الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

وأشار نجل عبد الرحمن أبو زهرة إلى أن والده أصيب ببكتيريا شديدة بالمعدة، بعد دخوله العناية المركزة لأحد المستشفيات، كما أوضح أن الأطباء لم يترددوا على والده لمدة 3 أيام متتالية، مؤكدًا أنه تعرض لإهمال شديد بتلك المستشفى، لذلك قرر نقله فورًا لمستشفى الجلاء العسكري، حتى يكون تحت أعين الأطباء المتخصصين، الذين لا يهملون في علاجه.

وفقد عبد الرحمن أبو زهرة الوعي لعدة أيام، وذلك بعد سقوطه في المنزل بشكل مفاجئ، ليتم على الفور نقله لأحد المستشفيات لسرعة إنقاذه.

تطورات حالة عبد الرحمن أبو زهرة

وطالب نجل عبد الرحمن أبو زهرة، جمهوره وجميع محبيه بالدعاء للفنان بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام، ويعود لجمهوره في أقرب وقت.

وأشار أحمد أبو زهرة أن الأطباء حتى الآن لم يحددوا موعد لخروج والده من المستشفى، حيث أنه يمكث بها فترة، ليكون تحت أعين الأطباء في حالة حدوث أي مضاعفات بالحالة.