الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس الثاني يجري عدة لقاءات رعوية

البابا تواضروس والأنبا
دين وفتوى
البابا تواضروس والأنبا أكليمندس
الجمعة 01/أبريل/2022 - 09:40 م

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الجمعة، نيافة الأنبا أكليمندس الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر، الذي عرض على قداسة البابا عددًا من الأمور الرعوية الخاصة بالقطاع الذي يشرف عليه.

البابا تواضروس يستقبل الأنبا داود

كما استقبل أيضًا قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الجمعة، نيافة الأنبا داود أسقف إيبارشية المنصورة، وذلك للاطمئنان على صحة نيافته، واستعراض بعض الأمور الرعوية الخاصة بالإيبارشية.

البابا تواضروس والأنبا داود 


وفي ذات السياق، استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الجمعة، نيافة الأنبا بيجول أسقف ورئيس دير السيدة العذراء بجبل قسقام، أسيوط (الدير المحرق)، وعرض نيافته على قداسة البابا خلال اللقاء بعض الأمور الخاصة بالدير.

البابا تواضروس والأنبا بيجول 


لقاء البابا تواضروس والأنبا جوزيف

التقى قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة أمس الخميس، بنيافة الأنبا جوزيف الأسقف العام بإفريقيا، ومعه فريق الخدمة بالدول الأربعة التي يخدم بها نيافته، وهي ناميبيا وزيمابوي وبتسوانا ومالاوي، حيث عرضوا على قداسة البابا نشاط الكنيسة القبطية وخدمتها التنموية في هذه الدول، والتي تقدمها الكنيسة هناك باسم مصر.

ويأتي هذا اللقاء بمناسبة مرور سنة على بدء نيافة الأنبا جوزيف خدمته بهذه الدول عقب سيامته أسقفًا في مارس من العام الماضي، وكان قداسة البابا قد التقى نيافة الأنبا جوزيف في وقت سابقٍ اليوم الجمعة قبل أن ينضم إلى اللقاء فريق الخدمة العامل معه.

 

تابع مواقعنا