الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتمادها.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية 2019

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 04/فبراير/2019 - 02:45 م

يقدم موقع ” القاهرة 24″ نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، والموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية.

واعتمد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول لنصف العام الدراسى للشهادة الإعدادية لهذا العام 2018/2019، وبلغت النسبة العامة للنجاح 79.13% على مستوى المحافظة بمختلف قطاعاتها بزيادة قدرها نحو 5% عن العام الماضى.

رابط النتيجة عبر بوابة محافظة الإسماعيلية.. اضغط هنا

وكان الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية قد قام بعرض النتيجة على المحافظ لاعتمادها رسميًا وإعلانها، مشيرا إلى أن إجمالى أعداد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 21707 طالب وطالبة حضر منهم 21519 طالب.

وأشاد محافظ الإسماعيلية بجهود وكيل وزارة التربية والتعليم وجميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة كما قرر تكريم كل من مدير التعليم العام ومدير إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية وفريق العمل بالإدارة وتوجيه اللغة الانجليزية بالمحافظة نظرُا لما حققوه من إنجازات وارتفاع النسبة العامة للنجاح.

رابط النتيجة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية.. اضغط هنا

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الاعدادية 2019 فى جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابه نتائج التعليم الاساسي

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، عقب الإعلان عنها على مواقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

تابع مواقعنا