رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جمال علام: تعرضنا لمضايقات كثيرة بالسنغال.. وشرحنا كل شيء في كونجرس فيفا

جمال علام
رياضة
جمال علام
السبت 02/أبريل/2022 - 12:25 ص

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل المضايقات التي تعرضت لها بعثة الفراعنة خلال رحلة السنغال، وأخر تطورات الاحتجاج الرسمي لإعادة المباراة.

وقال جمال علام، في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يصطحب حافلة منتخب مصر أي أفراد للتأمين، وعندما وصلت إلى الملعب لم تدخل الحافلة إلى الاستاد مباشرة، بل ظلت تتحرك حول الملعب مرات عديدة في وسط الجمهور المكثف من السنغال.

تصريحات جمال علام

وأضاف جمال علام، أنه أثناء التحرك من الفندق للوصول إلى ملعب المباراة من أجل خوض المواجهة، قرر المنتخب الخروج الساعة الثانية والنصف، من أجل الوصول على الثالثة، ولكن الطريق كان مزدحم للغاية.

وأكد جمال علام، أن الجماهير السنغالية تسببت في مضايقات كثيفة إلى اللاعبين منذ الوصول إلى دولة السنغال، ولكن حاولنا عدم تصدير أي مشاكل للاعبين حتى لا يؤثر عليهم قبل مواجهة أسود التيرانجا.

وواصل جمال علام: تواجدنا في كونجرس الفيفا من أجل شرح ما تم إرساله بشأن مباراة مصر والسنغال خلال الشكوى المقدمة، موضحًا أنه تم الاحتجاج الرسمي أثناء التواجد في السنغال، مع إرفاق بعض الفيديوهات المدعمة لموقف المنتخب.

واختتم رئيس اتحاد الكرة: حرصنا على إرسال ما تعرضت له البعثة المصرية من مضايقات، بداية من وصول البعثة إلى السنغال حتى نهاية المباراة، المعاملة التي قدمت من جمهور السنغال عقب الوصول إلى السنغال لم تكن جيدة على الإطلاق.