الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبطي اللي بيستنى رمضان.. كيرلس يوزع الفوانيس على المارة بقنا: شهر بيفرحنا كلنا |فيديو وصور

كيرلس يوزع الفوانيس
محافظات
كيرلس يوزع الفوانيس على المارة
السبت 02/أبريل/2022 - 03:47 م

في وسط مدينة قنا، وتحديدا في ميدان الساعة، بدأ  كيرلس ناصر شاب عشريني، في إخراج الفوانيس الصغيرة، وتوزيعها على المارة من شباب وأطفال وسيدات وعمال، احتفالا بقدوم شهر رمضان،.

فرحة كيرلس ناصر، صاحب الـ27 عاما، والذي يعمل مهندس مدني، لا تقل عن فرحة أصدقائه المسلمين بشهر رمضان، لدرجة دفعته لمشاركتهم الاحتفال بحلول الشهر الكريم، وتوزيع الفوانيس على المارة في شوارع وسط مدينة قنا.

فرحة رمضان

وقال كيرلس ناصر، الشهير بين أقرانه بكولا ناصر لـ القاهرة 24، إن فكرة توزيع الفوانيس في الشارع، كانت بسبب رغبته في مشاركة أصدقائه وجيرانه فرحتهم بقدوم شهر رمضان الذي يحبه منذ صغره، مؤكدا أن الهدف الأساسي، إسعاد الغير وإدخال البهجة في نفوس الكبار والصغار.

كيرلس اختار الشوارع الكبرى، في وسط مدينة قنا ليوزع قرابة 300 فانوس على الأطفال والفتيات والسيدات والعمال، لتكون مبادرة شخصية منه دون تمويل أو توجيه أي جهة، مشيرا إلى أنه استعان بأصدقائه: ياسمين سعد في التصوير والمونتاج، وعمر عبده وعبدالله إسماعيل وساندي سمير، لمساعدته في ترتيب الأفكار وتنظيم عملية التوزيع، مردفا: الحمد لله نجحنا في نشر الابتسامة على وشوش الناس كلها.

كيرلس يوزع الفوانيس على المارة

توزيع فوانيس رمضان

كل سنة وانتوا طيبين وبخير دايما أخوكم كيرلس.. بتلك الكلمات بدأ كيرلس جولته في شوارع قنا لتوزيع فوانيس رمضان على المارة، مضيفا: مفرقش معايا يعرفوا إني مسيحي أو لا، اللي فرق معايا إني أشوفهم مبسوطين.

توزيع فوانيس رمضان في شوارع قنا

تلقى الشاب العشريني، العديد من عبارات الثناء والشكر، والفرحة التي ظهرت على وجوه المارة أثناء توزيعه فوانيس رمضان، جعلته يفكر في تكرار وخوض تجربة توزيع الفوانيس مرة أخرى.

تابع مواقعنا