رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في أول أيام رمضان.. الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على حريق وحدة سكنية ببورسعيد

حريق في وحدة سكنية
محافظات
حريق في وحدة سكنية ببورسعيد
السبت 02/أبريل/2022 - 04:09 م

سادت حالة من الذعر بين أهالي منطقة علي بن أبي طالب، منخفض التكاليف بنطاق حي الزهور بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد تصاعد النيران بشكل كثيف من داخل وحدة سكنية، خاصة وأن العمارات متقاربة وتعمل بالغاز الطبيعي.

سيارتا إطفاء للسيطرة على الحريق 

تلقت الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد بلاغًا بالحادث، وعلي الفور تم الدفع بفريق بقيادة هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتمكن الفريق من الوصول بعد دقائق من تلقي البلاغ.

النيران تتصاعد بكثافة

وصلت قوات الحماية المدنية والنيران تتصاعد بكثافة من داخل وحدة سكنية بالطابق الخامس بالعمارة 29 أ بمنطقة علي المنخفض، وعلي الفور تم التأكد من عدم وجود أهالي داخل الوحدة السكنية بعد فتح الأبواب، وذلك حرصًا علي إنقاذ الأهالي قبل بدء أعمال الإطفاء.

محاصرة النيران داخل غرفة النوم

دفعت الحماية المدنية بسيارتي إطفاء، وتم التعامل مع الحريق ومحاصرة النيران داخل غرفة النوم، وحماية باقي الشقة والجيران والوحدات المجاورة وخطوط الغاز من التأثر بالحريق وإحداث كارثة.

تبريد الحريق

بعد الانتهاء من أعمال الإطفاء قام فريق الحماية المدنية بتبريد الحريق، وذلك لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخري، وكذلك توقف صعود الأدخنة حتي لا تؤثر علي صحة المواطنين.

الإجراءات القانونية

تلقى اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة على أن تتولى النيابة العامة التحقيق. 

تابع مواقعنا