رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد غياب 10 سنوات.. قط مفقود يعود لصاحبه بسبب فيسبوك| صور

القط
كايرو لايت
القط
السبت 02/أبريل/2022 - 05:48 م

في حكاية شبيهة بالروايات والأفلام، عاد قط  بريطاني يدعى باسل، بعد فقدانه منذ 10 سنوات، عندما اختفى من منزل أصحابه في إلفورد شرق لندن، وفقا لصحيفة ميرو.

عودة قط بعد 10 سنوات 

وتقول عائلة ويلبي المربية للقط باسل: اختفى منذ عام 2012، ولقد جعلنا هذا الاختفاء في حالة من الذهول، فظللنا نبحث عنه لسنوات عديدة.

القط

وأضاف أحد افراد العائلة، أنهم وضعوا ملصقات في الشوارع  في محاولة للعثور عليه، ولكنهم لم يفقدوا الأمل أبدًا حتى مع مرور السنين، كما أنهم وضعوا صورة لباسل على حائطهم واحتفظوا بسريريه.

محاولة العثور على أصحاب القط

وواصل، أن هناك جمعيتين خيريتين للقطط ومخبر شرطة، عملوا معًا للعثور على القط وكانوا يحاولون تعقبه، ولكن توقف ذلك العمل بعد خمس سنوات من البحث، حتى فقدوا الأمل وظنوا أنه مات.

القط

وكشف بادي برنتس المتقاعد، والبالغ من العمر 90 عامًا ويعيش في الفورد، أنه وجد ذلك القط الضال وكان يبدوا عليه هاربًا من المنزل ويبحث عن صاحبه، ولقد كان لطيفًا وودودًا للغاية.

وقال إنه كان لديه بالفعل قطة، ولم يستطع الاهتمام بقطة أخرى، فحاول الاتصال بالطبيب البيطري في البداية، ثم توجه إلى إلى جمعية القطط لمراعاتها ومقرها داجينهام.

القط

وأضاف: بعد فترة في محاولة مساعدة القط في العودة لأصدقائه، استطاعوا معرفة المنزل ولكن العنوان المدرج كان قديمًا، ولم يعرف أحد هناك إلى أين انتقلت العائلة.

وتعاون المتقاعد مع الكثير من الجمعيات الخيرية في جنوب شرق البلاد، لتقديم نداء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتعقب صاحب القط.

ورصدت ماري ريدبورن إحدى أصحاب القط منشوراتهم عبر فيسبوك، واستطاعت الوصول إليه وذلك بعد تسع سنوات من البحث.