رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحداث مسلسل بابلو الحلقة الأولى.. زوج أروى جودة يتهمها بالزنا

 مسلسل بابلو
فن
مسلسل بابلو
السبت 02/أبريل/2022 - 09:15 م

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل بابلو بطولة الفنان حسن الرداد أحداثًا مثيرة ومشوقة، والتي عرضت في تمام الساعة السابعة عبر قناة المحور.

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل بابلو، تجسيد حسن الرداد دور بلطجي مأجور يدعى سيد بابلو، يحمل مطواته ويعترض أي شخصية يقف في طريقه، رافعًا شعار بابلو أوعى تقابلوا، وتجسد الفنانة سلوى عثمان دور والدته، كما تجسد الفنانة نجلاء بدر دور حبيبته خلال الأحداث.

كما كشفت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بابلو تعرض الفنانة أروى جودة التي تلعب دور ندى، لعملية خطف، حيث تظهر في أحد البارات وهي ترقص وتتناول الكحوليات حتى يستدرجها أحد الأشخاص ويضع لها المنوم في المشروب بهدف خطفها والاعتداء عليها.

مشاهد مسلسل بابلو 

وتتوالى الأحداث حيث يذهب زوجها ووالدها الذي يجسد دوره الفنان مصطفى فهمي للمكان الذي تتواجد به ويجداها ملقاة على السرير وهي في حالة سكر، فيصورها زوجها بهاتفه ويهدد بفضحها واتهامها بالزنا، فيما يحاول مصطفى فهمي تهدئته ويأخذ ابنته ويوصلها لبيته.

وتشهد الأحداث أيضًا تعرض الفنان محمود حجازي لحادث خلال اصطحابه لإحدى الفتيات التي تعمل سكرتيرة في مكان عمله ليقض معها بعض الوقت، لكنه يفاجئ بمحاولة أشخاص باعتراض طريقه حتى يفقد السيطرة ويتعرض لحادث ليجد الفتاة التي كان يصطحبها معه قد توفيت.

ويستنجد محمود حجازي بوالده الفنان مصطفى فهمي الذي يلجأ إلى سيد بابلو حتى يدفن الفتاة، ولكن بابلو فوجئ أنها مازالت على قيد الحياة، ومن المقرر أن تكشف الحلقات المقبلة ما إذا كان بابلو تخلص منها ثم دفنها أم حاول معالجتها.

مسلسل بابلو 

 

كما تشهد أحداث المسلسل أيضًا، استعانة أحد جيران بابلو به حتى يطرد اثنين من البلطجية الذين قاما بالهجوم على منزله من خلال عقد مزور.

يُشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.

مسلسل بابلو 
تابع مواقعنا