رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع وإصابة 13 شخصا في تصادم على الطريق الدائري بالمرج

حادث تصادم - أرشيفية
حوادث
حادث تصادم - أرشيفية
السبت 02/أبريل/2022 - 09:16 م

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرين في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة ملاكي على الطريق الدائري في المرج.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا أفاد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على الطريق الدائري في المرج.

حادث تصادم 

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للمرور بالأوناش مصحوبة بسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث،  لتسيير حركة السيارات.

من جانب آخر، أصيب موظف وطفليه، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل على طريق قنا _ نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل على طريق قنا _ نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث.

إصابة موظف وطفليه بقنا


وبالانتقال والفحص تبين إصابة عبدالله أحمد محمود، يبلغ من العمر 45 عامًا، باشتباه كسر بالقدم اليسرى، وطفليه أحمد عبدالله أحمد محمود، يبلغ من العمر 6 أعوام، بجرح بالجبهة، ومحمد عبدالله أحمد محمود، يبلغ من العمر 3 أعوام، بسحجات وكدمات، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج اللازم.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.