رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجل الراحل وحيد حامد: تأثرت بإهداء أسرة الاختيار 3 عملهم الوطني الكبير لروح والدي

 وحيد حامد
أخبار
وحيد حامد
الأحد 03/أبريل/2022 - 12:06 ص

أعرب المخرج مروان حامد، نجل الكاتب الراحل وحيد حامد، عن سعادته بإهداء أسرة مسلسل الاختيار 3؛ العمل لروح والده الكاتب والسينارست وحيد حامد.

تأثرت من إهداء أسرة المسلسل لروح والدي

وتقدم المخرج مروان حامد، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، بالشكر لأسرة المسلسل الوطني، قائلًا: "تأثرت بإهداء أسرة مسلسل الاختيار 3 عملهم الوطني الكبير لروح والدي، مضيفًا: "مسلسل الاختيار بأجزائه الثلاثة يمثل عملًا وطنيًا كبيرًا يكشف حقيقة الأحداث في مصر خلال حكم جماعة الإخوان".


 

وتقدم المخرج مروان حامد، نجل الكاتب الراحل وحيد حامد، بالتحية للمؤلف هاني سرحان على رشاقة الإيقاع وأهمية المضمون خلال حلقات مسلسل الاختيار، مؤكدًا أن أحمد عز وياسر جلال وكريم عبد العزيز وأحمد السقا لهم أدوار وطنية بأجزاء مسلسل الاختيار.

وشهدت الحلقة الأولى من الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، تناول الاجتماعات التي عقدتها جماعة الإخوان الإرهابية للتآمر على مؤسسات الدولة المختلفة وعلى رأسها وزارة الداخلية، حيث تناولت طلب نائب المرشد خيرت الشاطر من قيادات الوزارة الإطاحة ببعض الضباط، ولكن قوبل برفض من وزارة الداخلية ليرد أن هذا الأمر بناء على توجيهات رئاسة الجمهورية، وأن قائمة ستصل الوزارة من الرئاسة تضم أسماء الضباط المطلوب الإطاحة بهم.