رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زيزو يعود للزمالك في مواجهة بيراميدز بالدوري

أحمد سيد زيزو
رياضة
أحمد سيد زيزو
الأحد 03/أبريل/2022 - 12:34 م

تقرر أن يعود أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تشكيل الفريق خلال مواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، على إراحة أحمد سيد زيزو خلال مواجهة ساجرادا الأنجولي الماضية، رفقة باقي اللاعبين الدوليين فيما عدا محمود علاء فقط، وذلك بعدما شاركوا مع المنتخب الوطني في مواجهة السنغال الماضية.

ووضع المدير الفني البرتغالي، برنامجا خاصا للدوليين وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو من أجل تجهيزهم للمواجهة الهامة أمام بيراميدز بالبطولة المحلية.

ويعد زيزو من أهم العناصر داخل فريق الزمالك في الوقت الحالي، بعد المستوى المميز الذي يقدمه فضلا عن احتلاله صدارة هدافي بطولة الدوري العام، في الوقت الحالي، علاوة على مستواه المميز مع المنتخب الوطني.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

ويستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء بيراميدز المقرر له يوم الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري.

وتنطلق مباراة الزمالك مع نظيره بيراميدز، يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم إذاعتها على قناة أون تايم سبورتس.

ويذكر أن فريق الزمالك تعادل مع نظيره ساجرادا الأنجولي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.