رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

روما يعبر سامبدوريا بهدف ويقترب من المربع الذهبي للدوري الإيطالي

روما وسامبدوريا
رياضة
روما وسامبدوريا
الأحد 03/أبريل/2022 - 08:06 م

حقق فريق روما الفوز على ضيفه سامبدوريا بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لويجي فيراريس مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإيطالي "سيريا آي".

مباراة روما وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الأرميني هنريخ مخيتاريان في الدقيقة الـ 27 من عمر اللقاء، حاول لاعبو فريق سامبدوريا إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن باءت محاولاتهم بالفشل.

وفي الشوط الثاني، دفع ماركو جيامباولو المدير الفني لفريق سامبدوريا بكل الأوراق الهجومية من مقاعد البدلاء، لكي يضغط على دفاعات فريق روما من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن تألق حارس المرمى روي باتريس يو قاد ذئاب روما لتحقيق فوزًا ثمينًا بهدف نظيف.

روما يقترب من المربع الذهبي للدوري الإيطالي

وبتلك النتيجة رفع روما رصيده إلى النقطة الـ 54 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 5 نقاط عن آخر فرق المربع الذهبي يوفنتوس، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 29 في المركز السادس عشر.

مواجهات الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي

وفي الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي، ستواجه ذئاب روما فريق ساليرنيتانا مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، فيما سيلعب فريق سامبدوريا مع نظيره بولونيا يوم الاثنين 11 أبريل الجاري، على ملعب ريناتو دالارا.

موعد مباراة روما القادمة في كأس المؤتمر الأوروبي

كما سيلتقي فريق روما مع نظيره بودو جليمت النرويجي، مساء يوم الخميس المقبل، في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من بطولة كأس المؤتمر الأوروبي.

تابع مواقعنا