رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيجالو يقود الهلال لـ عبور الشباب والتأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/أبريل/2022 - 11:45 م

تأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز "خادم الحرمين الشريفين"، وذلك بعد تخطيه عقبة الشباب في مباراة الدور قبل النهائي من عمر المسابقة.

وحقق فريق الهلال الفوز على نظيره الشباب بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كأس الملك.

أحداث مباراة الهلال والشباب في كأس الملك 

بدأ لاعبو الشباب المباراة بضغط هجومي كبير على دفاعات الهلال، وأضاعوا أكثر من فرصة هدف محقق خلال الشوط الأول، وكان عبدالله المعيوف حارس الهلال رجل الشوط، بعد تصديه لأكثر من تسديدة خطيرة على مرماه.

وفي الشوط الثاني، نجح الأرجنتيني إيفر بانيجا مهاجم الشباب في تسجيل هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة 62، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يدرك سلمان الفرج قائد الهلال هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 72 من تسديدة صاروخية، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ولجأ الفريقان لشوطين إضافيين لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية، إذ تمكن المهاجم النيجيري أوديون إيجالو من تسجيل هدف الفوز لنادي الهلال في الدقيقة الـ 14 من زمن الأشواط الإضافية، ليقود الزعيم إلى نهائي كأس الملك.

الهلال ينتظر الفائز من الفيحاء والاتحاد في نهائي كأس الملك 

وحجز فريق الهلال مقعده في المباراة النهائية من بطولة كأس الملك سلمان لموسم 2021-2023، وينتظر الفائز من مواجهة اتحاد جدة والفيحاء والتي ستقام مساء غدًا الاثنين على ملعب الملك سلمان في المجمعة.