الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق يلتهم مجموعة من حظائر المواشي في المنوفية | صور

حريق حظائر مواشي
محافظات
حريق حظائر مواشي بالمنوفية
الإثنين 04/أبريل/2022 - 03:52 م

تمكنت الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على حريق مجموعة من حظائر المواشي المجاورة لقرية هورين التابعة لمركز ومدينة بركة السبع، بعد بلاغ من الأهالي بنشوب الحريق في الحظائر، ما أثار الرعب في نفوسهم، وتم إخلاء الحظائر  من المواشي والدواب.

 

بلاغ بوجود حريق داخل حظائر مواشي في هورين 

واستقبلت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، بلاغا بنشوف حريق داخل مجموعة من حظائر المواشي، بقرية هورين التابعة للمركز، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية وقوة من مركز الشرطة لبدء التحقيقات في الواقعة، فيما نجحت الحماية المدنية بمساعدة الأهالى من السيطرة على الحريق، بعد أن دمرت حظائر المواشي لوجود مواد من الخشب والقش سريعة الاشتعال.

السيطرة على حريق في حظائر مواشي بهورين

وانتقل إلى مكان الحادث ممدوح عبدالباقي، نائب رئيس المدينة، وسامية جبريل، رئيس الوحدة المحلية لقرية هورين، وتم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء من الحماية المدينة، للسيطرة على الحريق؛ الذي التهم الحظائر، وأسفر الحادث عن 3 إصابات بين المواشي.

حريق حظائر
حريق حظائر
حريق حظائر مواشي بالمنوفية

حريق حظائر

وشهدت أمس قرية الحلامشة، التابعة لمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية، حريقا هائلًا داخل حظيرة مواشي؛ نتج عنه نفوق 10 رؤوس ماشية وإصابة 4 آخرين، وذلك قبل تدخل الحماية المدنية، والسيطرة على الحريق، ومنع انتقاله لأماكن أخرى.

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الحماية المدنية؛ يفيد بالسيطرة على حريق نشب في حظيرة ماشية بدائرة مركز بركة السبع، وتم السيطرة على الحريق، وتحرير محضر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا