رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسن الخاتمة| وفاة وكيل مدرسة أثناء قراءة القرآن بقنا.. والأهالي: كان من رواد المساجد

المعلم المتوفى
محافظات
المعلم المتوفى
الإثنين 04/أبريل/2022 - 04:34 م

شهدت مدرسة النهضة الجديدة الابتدائية بالرئيسية، التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، اليوم الإثنين، وفاة معلم أثناء قراءة القرآن الكريم بمصلى المدرسة، وجرى دفنه في مشهد جنائزي مهيب شارك فيه المئات من أهالي القرية.
وقال محمد محمود سليمان، أحد أهالي قرية الرئيسية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا لـ القاهرة 24، إن مدرسة النهضة الجديدة الابتدائية بالرئيسية، شهدت وفاة عبدالرحيم نور الدين، وكيل المدرسة أثناء تواجده بمصلى المدرسة وهو صائم ويقرأ القرآن الكريم، مؤكدا أن المتوفى يتمتع بحسن الخلق بين زملائه في العمل وجيرانه وأهل القرية.

المعلم المتوفى

وفاة معلم داخل مصلى مدرسة

وأشار محمد رفعت، أحد أهالي القرية، إلى أن المدرس اعتاد على أداء الصلاة في جماعة، وكان من رواد المساجد، ومعروف عنه التقوى والسمعة الطيبة، ويحظى بحب واحترام الجميع، مضيفا أن المعلم الفقيد وافته المنية داخل مصلى المدرسة التي يعمل بها وكيلا، وجرى نقله إلى المستشفى وتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة، والتصريح بدفنه بمقابر العائلة منذ قليل.

حسن الخاتمة

وأضاف رفعت، أنه على الرغم من حزن زملائه بالمدرسة وأهالي القرية على وفاته، إلا أن هناك حالة من الارتياح لوفاته صائما داخل مصلى وأثناء قراءة القرآن، وهو ما يدل على حسن الخاتمة، لافتا إلى أن المئات من أهالي القرية، شاركوا في تشييع جثمان المعلم الفقيد في مشهد جنائزي مهيب.