رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حارس عقار يعثر على طفلة تخلت عنها والدتها بالمهندسين.. على جسدها آثار تعذيب |فيديو

حارس العقار
حوادث
حارس العقار
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 10:38 ص

عثر حارس عقار يدعى عم إسماعيل في منطقة المهندسين، على طفلة تدعى مريم محمد، تبلغ من العمر 4 سنوات، أمام مدخل العقار الذي يعمل حارسا عليه، بعد أن تركتها والدتها وذهبت، ليلاحظ وقوف الطفلة وهي في حالة بكاء، الأمر الذي جعله تحدث مع مواطن يدعى شعبان، لتكون وسط أطفاله الخمس، حتى يستطيع معرفة قصتها.

حارس عقار يعثر على طفلة تركتها والدتها أمام باب عمارة

قال إسماعيل، في بث مباشر عبر القاهرة 24، إن بداية عثوره على الطفلة، كانت عندما رأى سيدة وطفلتها فسأل السيدة عن سبب جلوسها في هذا المكان هي وطفلتها، ولكنها وجهت إليه السباب وتركت طفلتها ورحلت، وذلك خلال النهار في ثاني أيام شهر رمضان.

وأضاف عم إسماعيل، وهو في حالة تعجب، أنه ظن أن والدتها ستعود لتأخذ ابنتها، لكن الوقت مر والطفلة ما زالت تبكي وتصرخ ولم تعد الأم، الأمر الذي جعلة يتحدث مع جار له في المنطقة يدعى شعبان، والذي بدوره أبلغه بأنه سيبقي الطفلة لديه وسط أبنائه وسيبلغ رجال الأمن.

وأشار حارس العقار، إلى أنه كان يلاحظ الأم وطفلتها في المنطقة كثيرا، موضحا أن ملابس الطفلة كانت ممزقة وكانت بحالة سيئة، وأن الأم كانت غير مهتمة بالطفلة وفي النهاية تركتها أمام العقار، لافتا إلى أنه لا يعلم إن كانت الطفلة ابنتها أم أنها اختطفتها لتتسول بها.

ومن جانبه، قال شعبان أحد أهالي المنطقة التي احتضن الطفلة مع بناته، حتى يستطيع رجال الأمن العثور على أسرتها، إن زوجته أخذت الطفلة وقدمت لها طعاما وتعاملت معها بالحسنى وكأنها ابنتها، مشيرا إلى أنها عندما كانت تغير لها ملابسها، وجدت على جسم الطفلة وعلى وجهها آثار ضرب كثيرة.

ولفت شعبان، إلى أنهم وجدوا سيدة بنفس مواصفات والدة الطفلة، وعندما سألوها إن كان لها طفلة تائهة أجابتهم بالنفي ونهرتهم، مشيرا إلى أنهم عندما سألو الطفلة عن والدتها، أخبرتهم: هي أمي وأخذتني من والدي وتركتني هنا، وأنا لا أريد العودة إليها مرة أخرى، مردفا: قالت اسمي مريم محمد، ومن أوسيم ووالدتي أخذتني من والدي وأنا مش عايزه ارجعلها تاني.

وأضاف أن الطفلة ما زالت موجودة مع بناته، لحين عثور الشرطة على أهلها، مشيرا إلى أنه لا يمانع من تبنيها، ولكنه لا بد أن يكون هناك إجراءات قانونية. 

تابع مواقعنا