رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أنتوني تايلور حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

أنتوني تايلور
رياضة
أنتوني تايلور
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 01:54 م

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، ‏تعيين أنتوني تايلور حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وليفربول، في قمة مباريات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

أنتوني تايلور حكمًا لقمة مباريات الجولة الـ 32 في البريميرليج

وسيكون أنتوني تايلور حكمًا للقاء مانشستر سيتي وليفربول الأحد المقبل، في قمة منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون بول تيرني الحكم المساعد في غرفة الـ VAR.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم بث المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي


ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 72 نقطة، بعد خوضه 30 مباراة محققًا الفوز في 23 وخسر مباراتين، وتعادل في 6 مباريات، وسجل 77 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، بعد خوضه 30 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 23 وخسر في 3 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وسجل 70 هدفًا، واستقبل 18 هدفًا.