الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق هائل في منزل ياسمين الخطيب.. وإنقاذ والدتها من موت محقق

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 03:52 م

تعرضت ياسمين الخطيب لحريق هائل بمنزلها، وكادت أن تفقد فيه والدتها، ولكن على الفور تدخل رجال الحماية المدنية لإنقاذ الموقف، وتم إنقاذ والدتها من هذا الحريق.

وكتبت الخطيب منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: الحمد لله على كل شيء.. المطبخ اتحرق، وكدت أخسر أمي.

حريق بمنزل ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب تعلن انقاذها من حريق

وتابعت ياسمين الخطيب: شكرًا للجيران اللي ساعدونا، والأصدقاء اللي تواجدوا في ثوان، شكرًا لكل اللي وقفوا جنبي.. وشكرًا للحماية المدنية على سرعة الاستجابة.. ربنا يحفظ أحبائنا.

وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبل متابعيها، والتي جاءت كالتالي: حمد الله على سلامتكم، ربنا يحفظكم، ألف حمد الله على سلامتك، الحمد لله أنكم بخير، الحمد لله أنها جت على قد كده.

ياسمين الخطيب تنجو من حريق بمنزلها

وفي وقت سابق، شاركت ياسمين الخطيب متابعيها بفيديو توثق فيه لحظة نشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب، داخل إحدى مدارس اللغات، ولك تكشف السبب الحقيقي لهذه المشاجرة.

ونشرت الخطيب الفيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليه قائلة: فيديو مفزع باعتهولي ابني من خناقة، حصلت من شوية في مدرسته، ووصل الامر إلى حد خناقة شوارع، التلاميذ ضربوا بعض وضربوا المدرسين.

وتصدرت بعدها ياسمين الخطيب تريند مواقع التواصل الاجتماعين بعد نشرها هذا الفيديو، لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا