رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استبعاد زيزو.. غياب روح الزمالك عن القمة المؤجلة أمام بيراميدز

أحمد سيد زيزو
رياضة
أحمد سيد زيزو
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 09:39 م

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق لمباراة بيراميدز، التي شهدت عدم وجود أحمد سيد زيزو، الأكثر تأثيرًا في خط هجوم الفارس الأبيض منذ انطلاق الموسم الحالي.

غياب زيزو أمام بيراميدز

ورغم مشاركة أحمد سيد زيزو في تشكيل الزمالك الأساسي أمام ساجرادا الأنجولي في المباراة الأخيرة، لا يوجد في قائمة الفارس الأبيض التي تستعد لملاقاة بيراميدز غدًا الأربعاء.

ومنذ انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، خاض أحمد سيد زيزو 9 مباريات مع الزمالك، تمكن الفارس الأبيض خلالها من إحراز 8 أهداف، سجل المنقذ منها 4 أهداف بمفرده.

وحتى المباريات التي لم ينجح خلالها أحمد سيد زيزو في زيارة شباك المنافسين، تجده أكثر اللاعبين المقاتلين داخل المستطيل الأخضر، ومن أصحاب المجهود الوفير بحثًا عن تسجيل الأهداف أو إحداث الفارق.

زيزو هداف الزمالك

وقاد أحمد سيد زيزو الزمالك للفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2، بعدما سجل هدفين للفارس الأبيض، كما قاد فريقه لتحقيق الانتصار على الجونة بنتيجة 2-1، بتسجيله الهدف الثاني.

أحمد سيد زيزو

فيما تكفل أحمد سيد زيزو بتسجيل هدف الزمالك الوحيد من تسديدة صاروخية، في لقاء سقوط الفارس الأبيض بنتيجة 3-1 أمام الوداد المغربي، في موقعة مركب محمد الخامس بالرباط.

ويتصدر أحمد سيد زيزو قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 8 أهداف، متفوقًا على أقرب منافسيه الثلاثي مابولولو ومحمد هلال ومروان حمدي، الذين يملكون في رصيدهم 6 أهداف حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز، غدًا الأربعاء في تمام التاسعة ونصف مساءً على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.